تمرين لتقليص الأنف بدون جراحة
نوشته شده توسط : علیپور
نقوم أيضًا بتفتيح جوانب الأنف بلوحة بيضاء.
 
تمرين لتقليص الأنف بدون جراحة
 
الخطوة 9
 
حان الوقت الآن لتتلاشى. تذكري أنه كلما زاد تركيز الماكياج ، زاد مظهره الطبيعي. ألا تريد أن يعرف الجميع أنك اختلقت ؟! ثم امسح الأجزاء البيضاء بمنظف أذن واحد والأجزاء الداكنة الأخرى بمنظف أذن واحد. لا يجب الضغط على منظف الأذن على الجلد كثيرًا حيث قد تتم إزالة مكياجك. كل ما عليك فعله هو مسح مناطق المكياج بلطف وكذلك الخطوط بين المناطق البيضاء والبنية. في الخطوة الأخيرة ، ضع الفطائر بعناية على الأنف بالكامل للحصول على الكهرباء من الأنف. يجب أن يتطابق لون الفطائر مع بشرتك.
 
تمرين لتقليص الأنف بدون جراحة
 
 
إليك بعض النصائح لجعل أنفك تبدو أصغر:
 
- لا تضعي شعرك كثيرًا في الوجه لإخفاء تجمیل الانف فی ایران، لأنه كلما كان الوجه أصغر ، كلما كان الأنف أكبر. أضيفي حجمًا إلى شعرك واجمعيه خلف رأسك باستخدام المشابك.
 
- من الخطأ تمامًا أن تقولي أنه يجب عليك زيادة ماكياج عينيك وشفتيك لجعل أنفك تبدو أقل! هذا سيجعل شخصيتك تبدو سيئة. يكفي استخدام الماكياج الطبيعي والخفيف للعيون والألوان الجميلة للشفاه. من الأفضل عدم وجود خط شفة سميك حتى لا تلفت الانتباه إلى الشفاه والأنف.
 
- إذا كانت بشرتك دهنية وتتألق بسرعة ، ضعي المزيد من الفطائر على الأجزاء اللامعة. يمكنك أيضًا استخدام ورق مضاد للدهون. يمكنك طلب لفات الورق هذه من متاجر مستحضرات التجميل. يمكنك أيضًا استخدام منتجات التنظيف وكريمات تقليل الوجه. لا تستخدم أبدًا الفطائر أو البودرة المقطعة على أنفك.
 
- حاول لفت الانتباه إليها من أنفك باستخدام قلادة أو أقراط جميلة أو منديل أو عصابة رأس مصممة بشكل جميل. إذا كنت ترتدي نظارات ، فجرّب العدسات اللاصقة هذه المرة. قد يكون من الصعب ارتدائها في البداية ، لكن بعد شهر يشعرون برغبة في شرب الماء!
 
- لا تجعل حاجبيك نحيفين أو واسعين. تزيد الحواجب ذات الشكل الجيد التنسيق بين مكونات الوجه ، بما في ذلك الأنف.
 
تمرين لتقليص الأنف بدون جراحة
 
إذا كان لديك الرؤوس السوداء على أنفك ، فقم بإزالتها بمواد لاصقة خاصة أو كريمات حمض الفاكهة تحت إشراف الطبيب للحصول على أنف أكثر جمالا. الضغط على هذه البثور سيجعلها صديدًا ويجعل أنفك أكبر!
 
- حاول أن تظهر خديك بمكياج أكبر لتكون أكثر وضوحا من الأنف. في بعض الأحيان يمكن أن يساعد دباغة وجهك في جعل أنفك تبدو أصغر.
 
حاول دائمًا الجلوس في مكان لا يكون فيه ضوء المصباح أعلى رأسك مباشرة. من الأفضل ترك الضوء يلمع من الخلف.
 
- إذا كنت غير راضٍ حقًا عن مظهر أنفك ، يمكنك إرضاء نفسك إلى حد ما وزيادة ثقتك بنفسك من خلال العمل على أجزاء أخرى من جسمك وممارسة الرياضة والوصول إلى الوزن الصحيح.
 
وفقا للأطباء ، لا تؤثر أجهزة وكريمات تقلص الأنف على حجم الأنف ولم يتم إثبات تأثيرها علميا. في إعلانات هذه المنتجات ، عادة ما يتم استخدام الصور المحررة أو الأشخاص المشغلين. عندما يتوقف نمو الوجه والأنف ويدخل الشخص إلى مرحلة البلوغ ، لا يمكن لهذه الأساليب أن تقلل من حجم الأنف. عند نمو الأطفال ، من الممكن الضغط على الأنف عندما يكون على قيد الحياة




:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 162
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 26 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: